• 4 سنين والكابرانات هاربين.. زيارة دي ميستورا تحشر الجزائر في زاوية ضيقة
  • الڤار ديال “كيفاش”.. رومان سايس القائد وخاليلوزيتش الأب وشخصية الأسود
  • مخطط ديال جوج المليار.. وكالات الأسفار تستنكر إقصائها من الدعم الاستعجالي
  • المتحدثة باسم الحكومة الإسبانية: المغرب يعتبر بلدا جارا وبلدا إستراتيجيا
  • سبتة المحتلة.. المعبر الحدودي سيظل مغلقا إلى غاية يونيو المقبل
عاجل
الأحد 12 ديسمبر 2021 على الساعة 18:00

ما عطلوهمش.. بوليس طنجة يوقف متورطين في سرقة باستعمال السلاح الأبيض

ما عطلوهمش.. بوليس طنجة يوقف متورطين في سرقة باستعمال السلاح الأبيض

أوقف السلطات الأمنية، بحر هذا الأسبوع، شخصين يشتبه في ظهورهما على مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لعملية سرقة.

وحسب مصدر مطلع، فقد تفاعلت ولاية أمن طنجة بسرعة مع معطيات شريط فيديو يظهر فيه 5 أشخاص بمنطقة بئر الشيفا يقومون بتعريض مواطن للسرقة بالعنف باستعمال السلاح الأبيض، ليتم على الفور مراجعة السجلات الممسوكة لدى مصالح هذا الأمن الولائي ومصلحة المداومة و قاعة القيادة والتنسيق، ليتبين أن المصالح توصلت بنداء استغاثة من المكان المذكور، حيث تدخلت على الفور فرقة محاربة العصابات وعناصر الدائرة الأمنية السابعة المداومة التي فتحت بحثا في الموضوع تحت الاشراف المباشر للنيابة العامة .

ووفق المصدر ذاته، فقد تعرف الضحية بالايجاب على المشتبه فيهما، ويتعلق الامر بشخصين أحدهما من ذوي السوابق العدلية يبلغان من العمر 18 و22 سنة، وضعا رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث معهما حول ظروف وحيثيات الحادثة.

ومن جهة أخرى، أكد المصدر أن المصالح الأمنية بمنطقة بني مكادة تمكنت أيضا من تحديد هوية الثلاثة الأشخاص المشاركين للموقوفين في عملية السرقة والضرب والجرح بالسلاح الابيض وجاري البحث لتوقيفهم وتقديمهم أمام العدالة .