• هام لناس كازا.. تغيير مواقيت الترامواي بسبب تمديد حظر التجوال الليلي
  • أرقام إصابة مفزعة ووفيات مرتفعة.. كورونا “تخنق” كازا!
  • تشخيص مؤكد وسريع.. كيفاش تعرف باللي فيك كورونا؟
  • اختصاصية في علم المناعة: هؤلاء الأشخاص أقل عرضة للإصابة بكورونا
  • منظمة الصحة العالمية تحذر: الأشهر القليلة القادمة ستكون صعبة جدا… وبعض الدول في مسار خطير
عاجل
الإثنين 28 سبتمبر 2020 على الساعة 23:13

لمدة سنتين.. الرجاء يضع علامة “صوفاك” على قمصانه (صور)

لمدة سنتين.. الرجاء يضع علامة “صوفاك” على قمصانه (صور)

أبرمت شركة “صوفاك” الناشطة في مجال قروض الاستهلاك شراكة مع فريق الرجاء البيضاوي لمدة سنتين، سيحمل فيها قميص النادي علامة الشركة في المنافسات الرسمية والحصص التدريبية.


وتم توقيع العقد، حسب بلاغ للشركة، بين جواد الزيات، رئيس الرجاء البيضاوي، وخالد دبيش، المدير العام المساعد ل”صوفاك”.
واعتبرت المؤسسة البنكية، في البلاغ ذاته، أن العقد الاستشهاري مع الفريق الأخضر الذي يعد قاطرة لكرة القدم الوطنية، وحاملا لسجل هام من الألقاب، هو تعاون بين علامتين تتقاسمان نفس المبادئ، من أداء وشغف وتواضع وتفوق على الذات.


وجاء في بلاغ للشركة أن “الارتباط بين الرجاء البيضاوي أحد أرقى الأندية في القارة، وشركة صوفاك الرائدة في قطاع القروض الإستهلاكية والوافد الجديد في قطاع التأجير، يسلط الضوء على التآزر بين علامتين تتقاسمان نفس القيم والمتمثلة في التميز في الأداء والحماس والتواضع والتفوق على الذات.


وتعتبر “صوفاك” شركة رائدة في مجال القروض الاستهلاكية قبل أن تنفتح على قطاع التأجير، تأسست سنة 1947 تحت مسمى “صوفاك المغرب” “SOVAC Maroc” ، لتصبح اليوم هذه الشركة التابعة لمجموعة CIH BANK أحد الفاعلين الرئيسيين في قطاع القروض الاستهلاكية بالمغرب، حيث أنه من خلال نشر استراتيجية تجارية تنافسية وقوية للغاية، تمتلك “صوفاك” اليوم شبكة من الفروع في جميع أنحاء المغرب، حيث يعمل بها محترفون مؤهلون حصريا في خدمة العملاء.