• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الجمعة 30 مايو 2025 على الساعة 14:21

بقيادة بنهاشم.. الوداد يكشف عن طاقمه التقني الجديد

بقيادة بنهاشم.. الوداد يكشف عن طاقمه التقني الجديد

كشف نادي الوداد الرياضي عن الطاقم التقني الجديد للفريق الأحمر، بقيادة المدرب محمد أمين بنهاشم، الذي تم تعيينه خلفا للمدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا.

وعين الوداد عبد الصمد الوراد مساعدا أول للمدرب، فيما أسند مهمة المساعد الثاني للاعب السابق في صفوف الفريق، إبراهيم النقاش.

كما تم تعيين حارس مرمى القلعة الحمراء السابق، زهير العروبي، مدربا لحراس المرمى، في حين أوكلت مهمة الإعداد البدني لإدريس سايسي حسني، وتكليف فؤاد طلعت بمهمة تدريب الضربات الثابتة.

أما في ما يخص تحليل الأداء، فسيواصل الحاج عبدولاي سيك مهامه، بينما سيتولى طارق أكدال الإشراف على الإحصائيات.

https://web.facebook.com/share/1R9Ghqktc6/