• قانع وولد الخير.. مغربي فإسبانيا لقى مليون ونص وداها للبوليس 
  • جوج وصلو سباحة لسواحل إسبانيا.. فقدان متدربين من كوماندوز البحرية الملكية خلال تدريبات بحرية
  • للتحسيس وحماية النساء من العنف.. موقع “دوزيم” ومديرية الأمن الوطني يطلقان حملة رقمية
  • مركز أوروبي يحذر: سلالات كورونا المتحورة خطيرة جدا
  • الاستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد كورونا.. المغرب يضع تغييرات جديدة
عاجل
الإثنين 23 نوفمبر 2020 على الساعة 22:00

لصقو ليه كلشي.. إدارة نادي شالكة الألماني تنتقد أداء أمين حارث

لصقو ليه كلشي.. إدارة نادي شالكة الألماني تنتقد أداء أمين حارث

انتقدت إدارة نادي شالكة الألماني في شخص مديرها الرياضي، يوخين شنايدر، الدولي المغربي أمين حارث، على تصرفه غير المقبول، بعد تغييره في الدقيقة 39 من زمن شوط المباراة الأول، نهاية الأسبوع الماضي، أمام ضيفه ولفسبورغ، التي خسرها بهدفين برسم الدورة الثامنة للدوري الألماني.

وخرج المدير الرياضي للنادي الملكي، في تصريح لموقع “رور24” الألماني، وقال منتقدا حارث: “أشعر بخيبة أمل كبيرة مع أمين حارث، هذا اللاعب يملك مؤهلات لا تصدق، لكنه عجز عن ترجمتها على أرضية الملعب خلال الأشهر القليلة الماضية”.

وأضاف شنايدر: “أمين توجه مباشرة نحو مستودع الملابس بعد تغييره من طرف المدرب، وهذا تصرف غير مقبول، سأكون مضطرا للتحدث معه بداية الأسبوع الجاري”.

وأشار الموقع إلى أن أمين حارث لعب دور المتفرج هذا الموسم، وفي تقييم خاص للدقائق 38 التي لعبها، أوضح الموقع أن أمين حارث كان شبه غائب، ولم يساعد فريقه دفاعيا، مع 25 في المائة من التمريرات الخاطئة.

وبعيدا عن مستوى أمين حارث، يعيش نادي شالك وضعا كارثيا هذا الموسم، ويحتل المركز الأخير ب3 نقاط، دون تحقيق أي انتصار، وبواقع ثلاثة تعادلات، و5 هزائم، ما وضعه في مرمى الإنتقادات.