• كانوا ناويين يهربو 39 واحد.. إجهاض عملية للهجرة السرية في الداخلة وتوقيف ثلاثة أشخاص
  • أوروبا پريس: لقاء مرتقب بين ناصر بوريطة ووزير الخارجية الإسبانية
  • رحاب لأخنوش: عاودو التربية لمرشحتكم لعمودية الرباط… وكاين اللي كيمارس الترهيب باسمكم!!
  • ما بقى قد ما فات.. بشرى من طبيب حول التخفيف من بعض الإجراءات التقييدية
  • زياش والمدرب والمنتخب.. معطيات جديدة
عاجل
السبت 07 أغسطس 2021 على الساعة 18:00

قدم أوراق اعتماده.. زياش قادر على قيادة تشيلسي

قدم أوراق اعتماده.. زياش قادر على قيادة تشيلسي Chlesea v Tottenham Hotspur - The Mind Series - Stamford Bridge Chelsea s Hakim Ziyech scores their side s first goal of the game during The Mind Series match at Stamford Bridge, London. Picture date: Wednesday August 4, 2021. EDITORIAL USE ONLY No use with unauthorised audio, video, data, fixture lists, club/league logos or live services. Online in-match use limited to 120 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. PUBLICATIONxINxGERxSUIxAUTxONLY Copyright: xNickxPottsx 61436920

كان الدولي المغربي حكيم زياش أفضل لاعب في مباراة فريقه تشيلسي الإنجليزي ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي، يوم الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، سجل فيهما النجم المغربي هدفي فريقه.

الأداء الكبير لحكيم زياش دفع موقع “لندن فوتبال” لكتابة مقال تحليلي، يؤكد فيه أن “الأسد المبدع” قادر على أن يكون أحد رجال المدرب الألماني توماس توخيل في حالة تم إعطاءه حرية أكبر على رقعة الميدان.

وذكر الموقع بالموسم الماضي الذي كان زياش يكافح فيه من أجل لعب بضعة دقائق، والتعامل مع مشكلة الإصابات المتكررة والتكيف مع الدوري الإنجليزي، إلا أن اللاعب حاليا يؤكد أنه استحق الملايين التي صرفت فيه، وقادر على قيادة الفريق اللندني الموسم المقبل.

وحسب الموقع البريطاني المختصص في كرة القدم، فإن زياش أظهر في المباراتين السابقتين أمام كل من أرسنال وتوتنهام، هو أن ما يحتاجه هو الحرية يفجر أعظم مواهبه، وأن صاحب 28 عاما عبر الملعب وجد جيوبا ذكية في الملعب، واستلم الكرة في مناطق جيدة لإحداث الفوضى.