• أكادير.. ولاية الأمن تكشف حقيقة وجود عصابة مختصة في السرقة بواسطة التخدير
  • استولت على كثر من مليار.. تفكيك شبكة متورطة في الاختطاف والاحتجاز وانتحال صفة
  • بعد تأهله متصدرا.. معامن غيلعب المنتخب الوطني فدور الثمن؟
  • 4 سنين والكابرانات هاربين.. زيارة دي ميستورا تحشر الجزائر في زاوية ضيقة
  • الڤار ديال “كيفاش”.. رومان سايس القائد وخاليلوزيتش الأب وشخصية الأسود
عاجل
الجمعة 17 ديسمبر 2021 على الساعة 16:00

قبل الكان.. يوسف النصيري يعود للتدريبات مع إشبيلية

قبل الكان.. يوسف النصيري يعود للتدريبات مع إشبيلية

بعد تجاوزه الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة خلال الفترة الأخيرة، عاد الدولي المغربي، يوسف النصيري، اليوم الجمعة (17 دجنبر)، إلى تداريب فريقه إشبيلية الإسباني.
ولا زالت الشكوك تحوم حول مشاركته رفقة المنتخب الوطني المغربي في منافسات كأس أمم إفريقيا المرتقبة في الكاميرون شهر يناير المقبل.

المشاركة في التداريب
وشارك يوسف النصيري بشكل طبيعي في الحصة التدريبية لصباح اليوم الجمعة (17 دجنبر)، رفقة إشبيلية تحضيرا لمواجهة أتلتيكو مدريد في مباراة الجولة 18 من منافسات الدوري الإسباني.
وظهر النصيري في صور تداريب إشبيلية التي تم نشرها على الصفحة الرسمية للفريق، إلا أن اللاعب غاب عن اللائحة المستدعاة لخوض لقاء أتلتيك بيلباو نهاية هذا الأسبوع.

الإصابة
وعانى ابن مدينة فاس من إصابة بتمزق في أربطة الركبة اليسرى تعرض لها في شهر شتنبر الماضي، خلال مباراة فريقه ضد إسبانيول بملعب رامون سانشيز بيزخوان، والتي انتهت بفوز إشبيلية بهدفين دون رد.

قبل أن يعود إلى الميادين ويتعرض إلى انتكاسة جديدة أبعدته عن المستطيل الأخضر لعدة أسابيع، ليعود اليوم الجمعة، ويظهر في تداريب إشبيلية من جديد. حيث قال مدرب إشبيلية، جولين لوبيتيغي إن الفريق الأندلسي “يحاول تجهيز النصيري للعب في أقرب وقت”.

واش غادي يكون فالكان؟
وبعدما تعرض للإصابة، حامت الشكوك حول إمكانية عدم مشاركة النصيري رفقة المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا المرتقب في الكاميرون شهر يناير المقبل.
ومن جهته، كان مدرب الفريق الأندلسي، جولين لوبتيغي، أن النصيري سيكون حاضرا مع المنتخب المغربي في كأس إفريقيا القادمة في حالة تعافيه كليا من الإصابة.