• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الجمعة 30 مايو 2025 على الساعة 21:00

قبل مباراة السد الحاسمة.. الوالي أمزازي يزور فريق الحسنية ويدعم عناصره (صور)

قبل مباراة السد الحاسمة.. الوالي أمزازي يزور فريق الحسنية ويدعم عناصره (صور)

قام سعيد أمزازي، والي جهة سوس-ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، بزيارة إلى ملحق ملعب “أدرار” (الملعب الكبير)، حيث تجري تدريبات فريق حسنية أكادير استعدادا لمباراة السد العودة، المرتقبة يوم غدا السبت (31 ماي).

وحسب ما تناقلته وسائل إعلام محلية، فالزيارة كانت مناسبة لدعم جاهزية الفريق لهذا الموعد الكروي المصريون للاتصال المباشر مع اللاعبين والطاقم التقني من أجل التأكيد على ما تثوق له الجماهير السوسية من نتيجة إيجابية تضمن لها البقاء في مكانها الطبيعي ضمن أندية الصفوة، حيث ظهر جليا أن معنويات الفريق مرتفعة مع إصرار واضح من الجميع على تحقيق الفوز.