• طبيب مغربي: إجراءات الحكومة ضرورية ولكن ما كافياش باش نتحكمو فالوباء
  • بعد تتويجه بالذهبية.. البقالي غادي يشد 200 مليون سنتيم
  • بعيون “ميدل إيست آي”.. تعاويد خاوي حول قضية بيغاسوس
  • توقيف لمدة عام وغرامة مالية.. الفيفا يصدم الرئيس السابق للكاف عيسى حياتو
  • البقالي يكشف سبب انسحابه: لم أنم سوى ساعة واحدة فقط!
عاجل
الجمعة 02 يوليو 2021 على الساعة 00:30

في السعيدية والحسيمة وتغازوت.. “راديسون” الأمريكية تفتح 7 فنادق في المغرب (صور)

في السعيدية والحسيمة وتغازوت.. “راديسون” الأمريكية تفتح 7 فنادق في المغرب (صور)

أعلنت مجموعة فنادق “راديسون” الأمريكية توقيع شراكة مع مجموعة “مضائف”، وهي شركة مختصة في الاستثمار السياحي، لتسییر سبع وحدات فندقیة، من بینھا أربعة فنادق ستفتح أبوابھا ابتداء من الشھر الجاري في منتجعات السعیدیة والحسیمة وتغازوت باي.

وصرح إیلي یونس، نائب الرئیس التنفیذي ومدیر التنمیة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفریقیا لدى مجموعة فنادق “رادیسون”، في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، قائلا: “نحن سعداء بإعلان افتتاحنا لھذه المجموعة الجدیدة التي تضم سبعة فنادق، لأنها تسرع حضورنا المتنامي في المغرب”.

وأضاف: “فباعتباره جسرا بین أوروبا إفریقیا، تكتسي السوق المغربية طابع الأولویة بالنسبة لاستراتیجیتنا التنمویة في إفریقیا. ونود أن نتوجه بالشكر الجزیل لشركائنا على الثقة التي وضعوھا في علامتنا، ونتحمس إلى أن نفتتح معا ھذه الفنادق من المستوى العالمي والتي تقع في وجھات سیاحیة أساسیة بالمغرب”.

ومن جهة أخرى، قال مامون الحلیمي علمي، المتصرف المدیر العام لمجموعة “مضائف”، في تصریح بالمناسبة: “نرحب بھذه الشراكة مع مجموعة فنادق رادیسون التي تھم افتتاح سبعة فنادق في ثلاث وجھات استراتیجیة. وأود الإشارة إلى أن الأمر یتعلق ھنا بافتتاح فندقین خلال العام الحالي بسعة إیوائیة تناھز 600 غرفة في الحسیمة، والتي سیترتب عنھا خلق 1500 فرصة عمل مباشر وغیر مباشر؛ وأربعة وحدات سیاحیة أعيد النظر في تموقعھا بغرض الرفع من مستوى جودة المنتوج وتحسین تجربة الزبناء؛ بالإضافة إلى وحدة فندقیة سابعة في طورالإنشاء”.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

وتعد مجموعة “راديسون” من بین كبریات المجموعات الفندقیة في العالم، مع تسع علامات متمیزة وأزید من 1500 فندق في طور التشغیل أو التطویر في 120 بلدا.