• لدعمه الموصول للقضية الفلسطينية.. السفير الفلسطيني يشكر الملك
  • مصدر من “عكاشة”: السجين يونس الخديم لم يتقدم بأي طلب لحضور جنازة والدته
  • لأسباب إنسانية.. 170 عاملة مغربية في إسبانيا سيتمكن من العودة إلى المغرب
  • مشا لتل أبيب.. رئيس المكتب الإسرائيلي يكشف سبب مغادرته المغرب
  • دارها ليه فمو.. تغريم محسن ياجور 30 مليون من طرف نهضة بركان
عاجل
السبت 04 يناير 2020 على الساعة 16:00

عشيقة كورتوا: أنجبتُ طفلا من تيبو وهو لا يريد الاعتراف به خوفا على عائلته وحياته الكروية

عشيقة كورتوا: أنجبتُ طفلا من تيبو وهو لا يريد الاعتراف به خوفا على عائلته وحياته الكروية 

يبدو أن انخفاض مستوى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، رفقة فريقه ريال مدريد الإسباني، بداية هذا للموسم الكروي، لم يكن من فراغ، وإنما كانت من مشاكل خارج أرض الملعب، تلاحق أفضل حارس في كأس العالم 2018. كيفاش؟

ادعت سيدة إنجليزية أنها أنجبت طفلاً من تيبو كورتوا، بعد علاقة سرية جمعتهما أثناء لعبه لصالح تشيلسي وإقامته في لندن، قبل أن يرحل إلى إسبانيا وينضم إلى صفوف ريال مدريد سنة صيف 2018.

وحسب موقع “ذي صان” البريطاني، فإن السيدة المدعوة إلزا، أكدت على أنها كانت تلتقي كورتوا عندما كان جارا لها، وكانت تحتفظ بالطرود والرسائل التي تصل إلى منزله عندما يكون غائبا، وتأخذها إليه عند قدومه، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، تحولت إلى لقاءات.

وأضافت ألزا أنها قاومت في البداية إلحاح كورتوا لعلمها بأنه مرتبط بزوجته مارتا دومينجيز، التي كانت حاملا بطفلهما الثاني، لكن مقاومتها لم تدم طويلاً، لتبدأ علاقتهما وتستمر في هدوء حتى بعد أن قرر الانتقال إلة لإقامة في فيلا في حي ويمبلدون في العاصمة لندن مع مارتا.

وفي تصريحات لها للموقع الإخباري المذكور، أكدت إلزا أنها أخبرت كورتوا بشأن اكتشاف حملها منه، وطلب منها إجهاض الجنين في أسرع وقت، لكنها رفضت ذلك تماماً لأن العملية خطر على حياتها.

وأكد موقع “ديلي ستار” البريطاني، نقلا عن أحد المقربين من كورتوا، أنه بعد انتقاله إلى الريال سافرت إلزا إلى مدريد، التي كانت تتابع إجراءات الطلاق من زوجها، ثم التقت بكورتوا لكي تلزمه بالاعتراف بالطفل وتولي مسؤولية رعايته والإنفاق عليه، لكنه رفض كل ذلك، لأنه “لا يريد أي مشاكل تدمر علاقته مجدداً مع زجته مارتا بعد أن عاد إليها”.

وتنشر إلزا على حسابها على إنستغرام، صورا للطفل إنيزو الذي ولد سنة 2017، وهو يرتدي زي والده المزعوم مكتوب عليه “بابا”.