• “المستشارة الأبدية”.. ميركل تنسحب نهائيا من السياسة!
  • لإجلاء العالقين.. “لارام” تبرمج رحلات استثنائية صوب إيطاليا وبلجيكا
  • كأس الكاف.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات
  • أساتذة كيشرحو الفرونسي بالدارجة.. 89 بالمائة من تلاميذ الإعدادي ما كيفهموش المقرر
  • لتجربة أسماء جديدة.. عموتة يريح سبعة لاعبين
عاجل
الأحد 30 يونيو 2019 على الساعة 23:00

عريس الغفلة ل”كيفاش”: أنا مقيم فمصر 12 عام والسيدة اللي بانت معايا فالفيديو صديقتي وماشي خطيبتي

عريس الغفلة ل”كيفاش”: أنا مقيم فمصر 12 عام والسيدة اللي بانت معايا فالفيديو صديقتي وماشي خطيبتي

وجد الشاب المغربي يونس الو. نفسه مخطوبا من شابة مصرية، ظهر رفقتها قبل مباراة المغرب وناميبيا برسم الجولة الأولى، حين صرح لموقع مغربي حول حظوظ المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر.
وأخذت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من مقطع الفيديو، واخترعوا قصة رومانسية، يدعون فيها أن الشاب المغربي سافر لأول مرة إلى مصر وتعرف في وقت قياسي على فتاة مصرية وأعلن خطوبته على الهواء مباشرة، وهو الأمر الذي نفاه المعني بالأمر جملة وتفصيلا. 
وصرح يونس الو. في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش” أن القصة مجرد تأويل، مؤكدا أنه يقيم في مصر منذ 12 سنة، ويملك عددا كبيرا من الأصدقاء المصريين من بينهم الشابة التي ظهرت معه في الفيديو، وقال الشاب موضحا: “أنا السيدة كنعرفها كصديقة وكنمشي مع صحابي المصريين لماتشات ديال مصر وهما كيمشو معايا لديال المغرب، ولبنت غير بانت معايا فالفيديو والصفحات خلقو قصة ما منها والو”. 
وأوضح يونس أن هذه القصة خلقت له مشاكل عديدة، حيث تناقلتها المواقع المصرية كذلك، ما خلق مشاكل للشابة التي ظهرت معه، وقال موضحا: “الخبر دغيا انتشر والمواقع هنا فمصر حتى هما كملو داكشي اللي خاص، صدقات لبنت فينما مشات كيسولوها واش بصاح، مع العلم حنا راه حنا مجموعة ديال الأصدقاء خارجين ماشي بوحدنا”.