• من بينها المغرب.. الأنتربول يقود عمليتين لمكافحة المخدرات في إفريقيا والشرق الأوسط بالتنسيق مع 40 بلدا
  • رقم قياسي.. 2700 حراگ يدخلون سبتة المحتلة ومن بينهم 700 قاصر
  • تجارة وهمية للعصي الكهربائية والأصفاد.. البوليس يوقف “نصاب” الإرساليات المغشوشة في قلعة السراغنة
  • التامك يرد على واتربوري: فاجأني تدخلك في القضايا المعروضة على القضاء المغربي… لقد هبطت إلى مستوى منحدر
  • بالصور.. مئات المهاجرين “يهجمون” على سبتة المحتلة!!
عاجل
الخميس 24 ديسمبر 2020 على الساعة 12:50

شاعلة فالقنديل.. برلمان البيجيدي يعقد دورة استثنائية

شاعلة فالقنديل.. برلمان البيجيدي يعقد دورة استثنائية  Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-12-13 14:59:35Z | | ÿ‚‹˜ÿ‚‹™ÿ‚‹™ÿ`ߏZ

ييدو أن الأوضاع داخل بيت “الإخوان” ليس على ما يرام، فبعد الهجوم الذي طال الأمين العام للحزب، ورئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، وخرجة عبد الإله ابن كيران، دعا المجلس الوطني والأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية إلى عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب، يوم الأحد المقبل (27 دجنبر).

وأوضح بلاغ للمجلس الوطني، صباح اليوم الخميس (24 دجنبر)، أن هذا الاجتماع سيخصص “لمناقشة أداء الحزب بخصوص التطوارت السياسية المرتبطة بالقضية الوطنية الأولى للصحراء المغربية ومستجدات القضية الفلسطينية”.

إقرأ أيضا:ابن كيران: أنا بالنسبة ليا يطيح الحزب هاداك شغلو ولكن الدولة ديالنا ما خاصش تبان قدام الناس باللي كنلعبو هنا

ودعا رئيس المجلس الوطني، إدريس الأزمي الإدريسي، أعضاء المجلس إلى “المشاركة في أشغال هذه الدورة الاستثنائية، التي ستنعقد عن بعد”، مشيرا إلى أنه “وبناء على دعوته لهذه الدورة، فقد قرر مكتب المجلس إلغاء اجتماع لجنة الشؤون السياسية والسياسات العمومية الذي كان مبرمجا في نفس الموضوع يوم السبت المقبل”.

وتأتي دعوة الأمانة العامة والمجلس الوطني للبيجيدي إلى عقد دورة استثنائية للمجلس في ظل الهجوم الذي يشنه عدد من أعضاء حزب المصباح على الأمين العام ورئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، منذ توقيعه على الاعلان المشترك المغربي الأمريكي الإسرائيلي، وخروج الأمين العام السابق، عبد الإله ابن كيران، للدفاع عن العثماني، ومطالبة الإخوان بلجم ألسنتهم.

إقرأ أيضا:ابن كيران: أنا بالنسبة ليا يطيح الحزب هاداك شغلو ولكن الدولة ديالنا ما خاصش تبان قدام الناس باللي كنلعبو هنا