• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الخميس 24 ديسمبر 2020 على الساعة 12:10

الرئاسة الفرنسية: ماكرون لم يعد يُعاني من عوارض كورونا وخرج من العزل

الرئاسة الفرنسية: ماكرون لم يعد يُعاني من عوارض كورونا وخرج من العزل

أعلنت الرئاسة الفرنسية في بيان، اليوم الخميس (24 دجنبر)، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي ثبتت إصابته بكوفيد-19 في 17 دجنبر، “لم يعد يُعاني من عوارض المرض” ويمكنه بالتالي إنهاء العزل الذي بدأه منذ سبعة أيام.

وكان الرئيس الفرنسي ماكرون قد توجه إلى مقر “لا لانتيرن” الرئاسي قرب فيرساي، لعزل نفسه بعد أن اكتشف إصابته بالمرض الخميس الماضي.