• مسؤول سابق في “البوليساريو”: الجزائر ما زالت بعيدة كل البعد عن الدخول في مواجهة عسكرية مع المغرب
  • أمطار وثلوج.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الاثنين
  • لهذا السبب.. “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس
  • فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
عاجل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 على الساعة 11:00

زياش “بيّض” الركراكي.. المرح يسود الأجواء داخل المنتخب قبل المباراة المصيرية ضد إسبانيا

زياش “بيّض” الركراكي.. المرح يسود الأجواء داخل المنتخب قبل المباراة المصيرية ضد إسبانيا

تابع مغاربة الأجواء “العائلية” و”الأخوية” داخل مجموعة المنتخب الوطني المغربي بقيادة وليد الركراكي، خاصة بعد تداول مقطع فيديو طريف، يوم أمس الاثنين (5 دجنبر)، من تدريبات “أسود الأطلس” الأخيرة قبل مواجهة المنتخب الإسباني، والذي يظهر كمية التفاهم بين اللاعبين والمدرب.

ومن بين اللقطات الطريفة التي رصدتها عدسات الكاميرات، كانت قيام حكيم زياش في المقطع المذكور بقنطرة صغيرة للناخب الوطني وليد الركراكي في لقطة أثارت إعجاب العديد من متتبعي المنتخب الوطني، والذين تداولوا المقطع على نطاق واسع.

كما مازح وليد الركراكي الصحافيين المتواجدين خلال التدريبات محذرا إياهم بعدم نشر مقطع القنطرة الصغيرة، قائلا “حيدو الكاميرات عنداكم تنشروا الفيديو”.

وعبر مغاربة في تعليقات على المقطع المذكور عن سعادتهم بالأجواء الجميلة خلال التدريبات استعدادا لمواجهة منتخب إسبانيا، عشية اليوم الثلاثاء (6 نونبر)، برسم دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وكتب أحد المعلقين “هادو هوما الأجواء وهذا هو المدرب اللي عندو روح الدعابة وتيعطي للاعبين الثقة فالنفس ويحفزهم باش يعطيو كل ما في الجعبة ديالهم للدفاع عن القميص الوطني… برافوا الركراكي وبالتوفيق للنخبة الوطنية”.

وعلق آخر “هادي هي العائلة، يا ربي ما تخيبناش بغينا الفرحة تكون من نصيبنا ان شاء الله مربوحة”.

وأضاف آخر “هي لقطة من جو رياضي عائلي بامتياز، وقوله عدم نشر اللقطة من مستملحات الجو ، اللهم بارك وزد في ذلك”.

وجاء في تعليق آخر “نِعم المدرب أجواء من الفرح والسرور كالإخوة ما شاء الله. نتمناو من الله العلي القدير يسهل عليهم فالماتش الجاي ويفرحو گاع المغاربة”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه عشية اليوم الثلاثاء (6 دجنبر)، منتخب إسبانيا، وعينه على التأهل إلى دور الربع من كأس العالم قطر 2022 وتحقيق إنجاز تاريخي.