• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 على الساعة 11:30

مباراة المغرب إسبانيا.. قنصلية المملكة في الجزيرة الخضراء تحذر من “متربصين” هدفهم إشعال نار الفتنة!

مباراة المغرب إسبانيا..  قنصلية المملكة في الجزيرة الخضراء تحذر من “متربصين” هدفهم إشعال نار الفتنة!

حذرت القنصلية العامة للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء في إسبانيا المواطنين المغاربة المقيمين هناك من مغبة السقوط في الخطأ قبل وبعد المباراة التي ستجمع الفريق الوطني المغربي والفريق الوطني الإسباني، بعد زوال اليوم الثلاثاء برسم ثمن نهائي مونديال قطر.

ونبه بلاغ للقنصلية المغربية إلى عدم الإنجرار وراء متربصين يستغلون مثل هذه المناسبات لإذكاء نار الفتنة.

ودعا البلاغ المهاجرين المغاربة المقيمين في الجزيرة الخضراء
أن يتحلوا بالروح الرياضية العالية والمسؤلية الأخىاقية أثناء وبعد نهاية مباراة أسود الأطلس ومنتخب لاروخا.

وكانت القنصلية المغربية في اشبيلية دعت، في بلاغ مماثل أمس، الجميع اجتناب الأماكن والمرافق المكتظة بأنصار ومشجعي الفريق الاسباني بعد انتهاء المباراة.وقالت القنصلية العامة، في بلاغ لها ليلة اليوم الاثنين، إنه “وتفاديا لوقوع أعمال الشغب والاصطدامات بين أنصار ومشجعي المنتخبين، يهيب هذا المركز القنصلي بضرورة تحسيس الجالية المغربية التحلي بالروح الرياضية والأخلاق النبيلة والسلوك الراقي بعد انتهاء المباراة، مهما كانت النتيجة”.