• أوناجم الغالي فيهم.. شحال القيمة السوقية ديال اللعابة الوداديين الجداد؟
  • المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.. أزيد من 100 ألف مستفيد من منصات الشباب
  • المنتخب الوطني.. زيارة المدرب الإيطالي ماتزاري للمغرب تثير الجدل
  • ما بقات ممانعة.. لاعبون جزائريون في إسرائيل لخوض مواجهة ضد ماكابي تل أبيب
  • جرت مراسم الخطوبة في الرياض.. من هي السعودية التي خطفت قلب ولي عهد الأردن؟
عاجل
الخميس 07 يوليو 2022 على الساعة 19:45

دارها بصح.. الركراكي يختار طاقمه لقيادة الأسود

دارها بصح.. الركراكي يختار طاقمه لقيادة الأسود

يبدو أن ما راج حول تولي وليد الركراكي قيادة المنتخب الوطني لكرة القدم، خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش، ليست مجرد “إشاعات” أو “تكهنات”، كيفاش؟

اختار وليد الركراكي، المدرب المرتقب للمنتخب الوطني، طاقمه التقني الذي سيساعده في الإشراف على الأسود، وفقا لما أورده موقع “أحداث أنفو”.

وذكر المصدر ذاته أن الركراكي اختار كلا من رشيد بنمحمود، المدرب المساعد السابق لعموتة بالمنتخب المحلي، والدولي السابق عادل رمزي.

وتوقع المصدر ذاته أن يبدأ الركراكي مهامه مع الأسود في غشت القادم، خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش، بعقد يمتد لثلاث سنوات بعد نهاية تجربته مع الوداد.

وتوج الركراكي رفقة الوداد الرياضي بلقبي دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، والبطولة الاحترافية.

تهرب ماكر

وكان الركراكي تهرب عن الجواب على سؤال حول مصير مستقبله مع الفريق الأحمر.

وقال الركراكي، في تصريح لقناة “الرياضية”، على خلفية المباراة الاحتفالية للوداد البيضاوي، وتتويجه البطولة، يوم الاثنين الماضي (4 يوليوز)، “درنا واحد العمل كبير، وكاين شوية ديال العيا، وحتى أنا خاصني نفكر فحوايج آخرين”.

إقرأ أيضا:بالفيديو.. الركراكي يتحدث عن أنباء تعويضه لخليلوزيتش على رأس المنتخب

وأضاف مدرب الفريق الأحمر متفاديا تقديم أي توضيحات حول صحة مغادرته للقلعة الحمراء وتعويضه لخليلوزيتش في قيادة “الأسود”، “كنعطي الماكسيموم ومازال راسي مع الوداد، واللي كيهمني هو الماتش ديال الخميس… انتقاتلو حتى للخميس وإن شاء الله غيكون الخير”.

وأنهى الركراكي تصريحه بالقول: “اللي كيهمني هو أن الوداد ديما يكون الفوق”.

تلميحات بالمغادرة!!

وكان مدرب الوداد الرياضي لمح إلى إمكانية مغادرة الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الجاري، معتبرا “أنه من الصعب أن يقدم للفريق أكثر مما حققه هذا الموسم”.

وصدم الركراكي، تصريح لقناة “الرياضية”، أنصار الفريق الأحمر، الذين يرغبون في بقائه لقيادة الفريق في المنافسات المقبلة، موضحا أنه من الصعب تكرار إنجاز الموسم الحالي في العام القادم.

وراجت على صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا أنباء عن إقالة الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، من تدريب “أسود الأطلس” وتعويضه بمدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، إلا أنه إلى حدود الساعة لم يصدر أي تعليق رسمي عن الجامعة الملكية لكرة القدم حول الموضوع.

إقرأ أيضا:الركراكي يصدم أنصار الوداد: إنجاز هاد الموسم صعيب يتعاود… ومن الأحسن يجي مدرب آخر