• رئيس منتدى كرانس مونتانا لماكرون: هل باسم حرية التعبير تكرس حرية الاستهزاء؟
  • دارو ماركة بسميتهم.. صفاء وهناء كيبيعو الكمامات
  • اتهم زوجة والده باستغلال مرضه.. نجل نوبير الأموي يكشف حقيقة تقديمه طلبا للحصول على معاش استثنائي
  • أول الغيث.. شركة “سينوفارم” الصينية تتعهد بتقديم 10 ملايين جرعة من لقاح كورونا للمغرب 
  • شهادة مؤثرة للمهداوي في حق الحارس ضحية “الإرهابي”: لن أنسى معاملته الحسنة لي… لم يعاملني موظف كما عاملني هذا الفقيد الرائع
عاجل
الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 على الساعة 09:00

بعد انتهاء العطلة الصيفية.. حكيمي قريب من العودة إلى التداريب

بعد انتهاء العطلة الصيفية.. حكيمي قريب من العودة إلى التداريب

اقترب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، من العودة إلى العشب الأخضر، وخوض أولى تدريباته مع فريقه الجديد إنتر ميلان الإيطالي.
وحسب مواقع إخبارية إيطالية، فمن المنتظر أن يشرع حكيمي تداريبه بعد اليوم الأربعاء أو غدا الخميس، مع مجموعة من اللاعبين العائدين من الإعارة، حيث لن تكتمل قائمة المدرب الإيطالي كونتي حتى الأسبوع المقبل، بعودة باقي النجوم الأساسيين.
وابتعد حكيمي عن أجواء التداريب والمنافسات منذ نهاية شهر يونيو الماضي، وذلك بعد نهاية الموسم الكروي الذي خاضه بقميص بروسيا دورتمند الألماني، فيما استمر فريق إنتر ميلان في المنافسات إلى غاية شهر غشت الجاري حيث لعب نهائي الدوري الأوروبي, وخسره أمام فريق إشبيلية الإسباني الذي يضم بدوره لاعبين مغربيين هما ياسين بونو ويوسف النصيري.
ونشر أشرف حكيمي خلال فترة العطلة الصيفية صورا على حسابه على إنستغرام، حيث قضى العطلة في إسبانيا رفقة خطيبته الإسبانية هبة عبوك وابنه، إضافة إلى صديقه الحميم لوكا زيدان.
وكان إنتر ميلان قد أعلن عن ضمه لحكيمي بشكل رسمي في تاريخ 2 يوليوز الماضي، بقيمة مالية بلغت 40 مليون أورو إضافة إلى ملايين كمتغيرات أورو ، علما أنه سيتلقى تقريبا كراتب قيمة 5 ملايين أورو سنويا.