• استعدادا للتأهل والمشاركة في أولمبياد باريس.. اللجنة الأولمبية تعِد الجامعات بدعم هامّ!
  • فاس.. التحقيق مع عميد شرطة بشبهة استغلال النفوذ والتغرير بقاصر
  • بسبب “روتيني اليومي” والفيديوهات المسيئة للمغرب.. مطالب بتقنين محتوى التطبيقات الذكية
  • رؤية في الأفق لجذبِ 26 مليون سائح.. الوزيرة عمّور تترأس لقاءً مع خامسِ أكبر شركة طيران في أوروبا
  • الحكومة تشرع في إصلاح نظام التقاعد.. الاجتماع الأول ترأسته نادية فتاح… ورحّبت به المركزيات النقابية والباطرونا!
عاجل
الخميس 11 أغسطس 2022 على الساعة 22:00

بعد الانفصال الرسمي.. رحيل وحيد خليلوزيتش يمر بكل هدوء وبلا حسرة!

بعد الانفصال الرسمي.. رحيل وحيد خليلوزيتش يمر بكل هدوء وبلا حسرة! Bosnian coach Vahid Halilhodzic speaks during a press conference in the capital Rabat on August 15, 2019, after signing on as the new coach of the Moroccan national football. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

على عكس سابقيه، بادو الزاكي وهيرفي رونار، والذي أثار خبر رحيلهما زوبعة إعلامية كبيرة، غادر البوسني وحيد خليلوزيتش أسوار المنتخب الوطني بدون أي ضجيج أو حسرة من طرف اللاعبين أو متابعي الشأن الكروي في المغرب.

فمنذ إعلان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الخميس (11 غشت)، انفصالها بشكل رضائي عن الناخب الوطني، لم ينشر لحدود الآن أي لاعب من لاعبي المنتخب الوطني أية ستوري أو صورة يتحسر فيها على المدرب، أو على الأقل يودعه فيها.

ومن جهتهم، أعرب مجموعة من متابعي الشأن الكروي عن سعادتهم برحيل وحيد خليلوزيتش، بعد المشاكل الكبيرة التي خلقها داخل أروقة أسود الأطلس، والقطيعة مع عدة لاعبين مهمين في كتيبة الأسود.

وينتظر الشارع الرياضي خبر تعيين خليفة وحيد خليلوزيتش في الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن المنتخب الوطني يدخل شهر شنتبر في معسكر استعدادي في إسبانيا، قبل انطلاق كأس العالم قطر 2022.