• بعد سحبه من غينيا.. المغرب باغي يقدم الترشيح ديالو باش ينظم كان 2025
  • فوضى البولفار.. إدارة المهرجان تتخذ إجراءات جديدة!
  • بتوصية فرنسية.. بلجيكا تعتقل الإمام المغربي إيكويسن
  • القانون على كلشي.. حموشي يوقف شرطيين مؤقتا عن العمل بسبب تجاوزات مهنية
  • غرائب الصحة.. أم ولدها عندو ميكروب في الراس وملي داتو لصبيطار عطاوها رونديفو في 2023!!
عاجل
الخميس 11 أغسطس 2022 على الساعة 14:00

باي باي وحيد ومرحبا بوليد.. الرگراگي قائد أسود الأطلس في المونديال

باي باي وحيد ومرحبا بوليد.. الرگراگي قائد أسود الأطلس في المونديال

أفاد مصدر مطلع لموقع “كيفاش” بأن الإطار الوطني وليد الركراكي، سيقود ربّان المنتخب الوطني المغربي في المواسم الثلاثة المقبلة، خلفا للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش.

وحسب المصدر ذاته، فإن الركراكي اختار طاقمه التقني الذي سيكون مغربيا مائة بالمائة، ويتعلق الأمر بعادل رمزي ورشيد بنمحمود.

وقال المصدر ذاته في تصريح للموقع، “أعتقد أن الركراكي سينجح خاصة وأنه غادي يكون معاه عادل رمزي اللي أفضل ما عندنا في المغرب كعنصر تقني، وغادي يكون معاه أيضا رشيد بنمحمود، على أساس أنه من الناس اللي كيقومو بتجميع وعملية تقوية المجموعة”.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، انفصالها عن مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

وعزت الجامعة في بلاغ لها، عبر موقعها الرسمي، اليوم الخميس (11 غشت)، سبب الانفصال بالقول إنه “بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمدرب الوطني وحيد خليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لنهائيات كاس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي.”

وأضافت الجامعة أنها “تتقدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب السيد وحيد خليلوزيتش خلال الفترة التي أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني، في مقدمتها التأهل الى نهائيات كاس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، من جانبه تمنى السيد وحيد خليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد تعاقدت مع خليلوزيتش سنة 2019، إذ نجح في التأهل مع أسود الأطلس لكأس العالم قطر 2022.