• بنت تعرضت لكريساج “خطير” بسيف.. فيديو فضح المشتبه فيه والبوليس وقفوه فالناظور
  • بالدرّاعية الصحراوية والراية.. لجنة متابعة قضية الصحراء في “الأحرار” تزور الكركرات (صور)
  • الحوار الليبي في طنجة.. المجلس الأعلى راض عن النتائج
  • فكها يا من وحلتيها.. ديون الرجاء تتجاوز مليارين ونصف
  • مفوضة أوروبية: المغرب شريك موثوق به للغاية والاتحاد الأوروبي يرغب في مواصلة الشراكة معه
عاجل
الأحد 07 يونيو 2020 على الساعة 23:59

النصيري: الهاتريك هديتو للواليدة ديالي… وكنت فتشيلسي وما قدرتش على البرد

النصيري: الهاتريك هديتو للواليدة ديالي… وكنت فتشيلسي وما قدرتش على البرد

تحدث النجم المغربي، يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، عن محطات مهمة في حياته، وأنه وجد صعوبة في مغادرة منزله، والتأقلم مع الأجواء خاصة في عاصمة الضباب لندن رفقة فريق تشيلسي.

أكاديمية محمد السادس وتشيلسي
وكشف الدولي المغربي في تصريحات على الموقع الرسمي لفريق إشبيلية، أنه اتخذ قرارا صعبا حين غادر منزل عائلته في فاس وعمره 12 سنة فقط، لينتقل إلى أكاديمية محمد السادس ليدرس ويتلعم أبجديات كرة القدم، رغم ارتباطه الكبير بالأجواء العائلية ووالديه، مشيرا إلى أنهما كان يحرصان على عودته إلى المنزل في العطل الأسبوعية.
وأكد مهاجم إشبيلية إنه انتقل لخوض فترة تجريبية مع شبان تشيلسي دامت لثلاثة أسابيع، لكنه لم يتأقلم مع الأجواء وخاصة البرد، ليعود بعد ذلك إلى المغرب.

كشافة ملقا
وأضاف النصيري أنه حين عودته إلى المغرب، لعبوا رفقة أكاديمية محمد السادس مباريات ودية مع أندية إسبانية هو ألميريا وإشبيلية وملقا، حيث رصده كشافة ملقا وقدموا إلى المغرب من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوفهم.
وكان ذلك قرار بالنسبة له قرارا صائبا ساهم في إنجاح مسيرته الكروية، مشددا على أن تجربته مع مالقا كانت الأفضل، واستطاع خلال موسمه الأول التأقلم مع الأجواء.

إهداء الهاتريك لأمه
وقال النصيري إنه أهدى ثلاثيته التاريخية التي سجلها أمام فريق ريال بيتيس لوالدته، لأن العائلة بالنسبة له تأتي في المقام الأول وبفضل ثقتها وصل إلى هذا النجاح والاحترافية.