• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 08 يونيو 2020 على الساعة 09:28

ترحما على ضحايا كورونا.. الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق مباريات الليغا

ترحما على ضحايا كورونا.. الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق مباريات الليغا

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنه سيتم خلال جميع المباريات، الخاصة بالمحترفين والهواة، الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاقتها مع عودة أجواء التنافس والتباري، ترحما على ضحايا فيروس كورونا المستجد.
‫وأصدر الاتحاد الإسبانى بيانا مشتركا مع رابطة الليغا جاء فيه: “ستكون هناك دقيقة صمت فى كل مباريات المحترفين وغير المحترفين عقب عودة كرة القدم، للتذكير بآلاف الضحايا بسبب كورونا، توصل الاتحادان إلى هذا الاتفاق لتقديم تكريم صادق هذا الموسم إلى جميع الذين غادرونا بسبب الوباء، ولأسرهم أيضًا، هذا ينطبق أيضًا على مباريات القسمين الأول والثانى، ومواجهات الصعود إلى الدرجة الثانية والثالثة”.‬
وتعود عجلة الدوري الإسباني لكرة القدم للدوران، من جديد، بعد التداعيات السلبية لانتشار فيروس كورونا، والتي فرضت تعليق المباريات إلى موعد لاحق.
وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، المتخصصة والواسعة الانتشار، أن مباريات الدوري الإسباني لحساب الجولة الـ28 ستستأنف بداية من 11 يونيو الجاري بديربي الأندلس بين إشبيلية وبيتيس بداية من العاشرة ليلا.
ولحساب منافسات الجولة ذاتها، يرحل برشلونة يوم السبت (13 يونيو) لملاقاة مايوركا بداية من العاشرة ليلا، في وقت يستقبل فيه ريال مدريد منافسه إيبار يوم الأحد (14 يونيو) بداية من السابعة والنصف مساء.