• لاسترجاع أرشيف عبد الكريم الخطابي.. المغرب يراسل السلطات الفرنسية
  • آيت الطالب: تصنيع اللقاحات سيعزز الاكتفاء الذاتي للمغرب ويخول له تصديرها (فيديو)
  • الانفصالية تناور من جديد.. “لارام” توضح أسباب منع أمينتو حيدر من السفر
  • عاجل.. الحدود تحلو والرحلات الجوية رجعات
  • زيادة “صاروخية” في بعض المواد الاستهلاكية.. نقابة تدعو الحكومة إلى التراجع عن “سياسة القهر والتهميش”
عاجل
الإثنين 03 يناير 2022 على الساعة 18:00

المعد البدني لأسود الأطلس: نحضر اللاعبين بقوة لمواجهة الحرارة والرطوبة في الكاميرون

المعد البدني لأسود الأطلس: نحضر اللاعبين بقوة لمواجهة الحرارة والرطوبة في الكاميرون

أكد كريستوف مانوفريي، المعد البدني للمنتخب الوطني، أن الإعداد البدني لكتيبة أسود الأطلس، سيعرف في الأيام المقبلة تركيزا عاليا، وذلك بسبب الظروف الجوية المختلفة عن المغرب.

وكشف كريستوف، اليوم الاثنين (4 يناير)، في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تزامنا مع أول حصة للاعبي المنتخب الوطني، منذ وصولهم يوم أمس إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، تفاصيل مهمة عن تحضيرات كتيبة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.

وجاء في معرض حديثه: “لقد بدأنا التحضير اليوم في الكاميرون، سنعمل بشكل كبير اليوم وغدا والخميس، ستكون لدينا 3 أيام للعمل بشكل مكثف”، وتابع: “الهدف هو التأقلم مع الجو، لقد عملنا في الرباط، ولكن يجب أن نزيد الإعداد ضد الحرارة والرطوبة”.

وأضاف: “يجب أن نسرع الوثيرة، خاصة على الشكل الفردي لأن اللاعبين لن يكون لديهم نفس النسق من ناحية التأقلم، وهذا ما لا نستطيع مقاومته، ولكن يبقى الهدف أن نصل إلى أعلى مستوى من الطراوة في المباراة الأولى إضافة إلى البطولة”.

ونقلت كاميرا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من عين المكان تدريبات الفريق الوطني، والتي شارك فيها مساعد المدرب مصطفى حجي، رفقة العناصر الحاضرة.