• مدرب تشيلسي: زياش رجع للتداريب وهو محترف وتفهم الموقف!
  • والد الطفل ريان: ما تصوروش الفرحة ديالي ملي الزوجة ديالي ولدات… وهاد الوليد غادي يعمر علينا الدار
  • في ختام الاجتماع رفيع المستوى.. المغرب وإسبانيا يوقعان على 19 مذكرة تفاهم (صور)
  • ملياران لبرمجة هواتف البرلمان.. مجلس النواب يخرج عن صمته
  • في نفس يوم سقوطه في البئر.. أسرة “ريان” ترزق بطفل!
عاجل
الجمعة 30 ديسمبر 2022 على الساعة 10:29

البطولة رجعات ورجع معها الشغب.. توقيف أزيد من 30 شخصا بعد كلاسيكو الجيش والوداد

البطولة رجعات ورجع معها الشغب.. توقيف أزيد من 30 شخصا بعد كلاسيكو الجيش والوداد

البطولة رجعات ورجع معها الشغب الرياضي. كيفاش؟

عادت البطولة الوطنية الاحترافية للدوران من جديد، بعدما كانت متوقفة بسبب مشاركة المنتخب الوطني المغربي في المونديال، وعاد معها الشغب الرياضي، إذ عرفت المباراة التي جمعت فريقي الجيش الملكي والوداد البيضاوي، توقيف أزيد من 30 شخصا.

وحسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، فإن العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن الرباط على هامش مباراة كرة القدم التي جمعت، يوم الخميس (29 دجنبر)، بين فريقي الجيش الملكي والوداد البيضاوي، عن توقيف 37 شخصا، وذلك للاشتباه في تورطهم في أعمال الشغب الرياضي وحيازة أسلحة بيضاء والتراشق بالحجارة المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية.

وجاءت هذه التدخلات الأمنية، يضيف البلاغ ذاته، في أعقاب المباراة التي شهدت بعض أعمال الشغب، مسجلة خسائر مادية لحقت بسيارتين تابعتين للأمن الوطني، علاوة على إصابة ستة من عناصر القوات العمومية بجروح خفيفة تلقو على إثرها العلاجات الضرورية بالمستشفى.

وتم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، فيما تتواصل إجراءات البحث لتشخيص هويات باقي المتورطين في أعمال الشغب التي ارتكبت عند نهاية هذه المباراة.