• الطيارة اللي كراو باش يطفيو العافية خسرات.. النظام الجزائري يضع حياة مواطنيه على كف عفريت! (فيديو)
  • أوناجم الغالي فيهم.. شحال القيمة السوقية ديال اللعابة الوداديين الجداد؟
  • المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.. أزيد من 100 ألف مستفيد من منصات الشباب
  • المنتخب الوطني.. زيارة المدرب الإيطالي ماتزاري للمغرب تثير الجدل
  • ما بقات ممانعة.. لاعبون جزائريون في إسرائيل لخوض مواجهة ضد ماكابي تل أبيب
عاجل
الإثنين 01 أغسطس 2022 على الساعة 16:30

البدراوي: وقعت مع المكعازي بسبّاط الگولف ماشي حفيان!

البدراوي: وقعت مع المكعازي بسبّاط الگولف ماشي حفيان!

يبدو أن عزيز البداروي مصر على خلق الجدل في الأحداث التي يقوم بها، فلم يفوت رئيس الرجاء الرياضي الفرصة لاستغلال صفقة تجديد محمد المكعازي، للرد على منتقديه. كيفاش؟

ماشي حفيان!!

ونشر البدراوي، زوال اليوم الاثنين (1 غشت)، صورا على حسابه الشخصي على إنستغرام، رفقة اللاعب محمد المكعازي، كتب فيها أن “نسيت واحد قضية متعلقة بخفافيش الظلام اللي كيعلقو على صور عزيز البدراوي كيوقع حفيان في دارو، آش غادي تقولو دبا على هاد توقيع مع المعكازي في گولف ملكي دار السلام وبحذاء VIP في الصالون كولف ماشي حفيان”، وذلك في رده على منتقديه، حين وقع عقدا مع الدولي الجزائري محمد المهدي بوكاسي، في منزله الخاص بدون حذاء أو جوارب.

صفقة “صعبة”

ومن جهة أخرى، وعلى الجانب الرياضي، وصف رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، صفقة التجديد للاعب المكعازي، بـ”الصعبة”، مشيرا إلى أنها احتاجت إلى جلسات متعددة، واتصالات، لإيصالها إلى المحطة الأخيرة.

وأوضح البدراوي، في تدوينة له بصفحته الرسمية على موقع إنستغرام، أن صفقة التجديد للمكعازي كانت من بين الصفقات الصعبة. وكتب في تدوينته موضحا: “من الصفقات اللي كانت صعيبة في انتدابات هاذ الميركاتو هو التجديد للاعب محمد المكعازي… المفاوضات تطلبت أربعة اجتماعات مطولة مع اللاعب ومع الوكيل ديالو زائد المكالمات الهاتفية وزيد وزيد”.

وتابع: “اللاعب باقي عندو مستحقات مالية عالقة من فترة المكاتب السابقة واللي كان خصني أنا البدراوي، الرئيس الجديد، نلقى لِها الحل ونفكها… ومرة أخرى الشيك ديالي الشخصي كان الحل… نرحبو بالمكعازي ونتمناو ليه حظ موفق داخل القلعة الخضراء”.