• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأحد 23 فبراير 2025 على الساعة 15:00

في ديربي القاهرة.. كولر يوضح سبب عدم إشراك بنشرقي أساسياً

في ديربي القاهرة.. كولر يوضح سبب عدم إشراك بنشرقي أساسياً

كشف مارسيل كولر، مدرب الأهلي، أن قرار عدم إشراك اللاعب المغربي أشرف بنشرقي منذ بداية مواجهة الزمالك في “ديربي القاهرة” جاء بسبب معاناته من الإصابة ونقص جاهزيته البدنية.

وخلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء، أوضح كولر قائلاً: *”بنشرقي كان مصاباً عند انضمامه إلينا، ولا يزال بحاجة إلى استعادة إيقاع المباريات، لذلك لم ندفع به أساسياً.”*

ورغم دخوله كبديل في الشوط الثاني، تألق بنشرقي في أول ظهور له مع الأهلي، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول للمباراة في الدقيقة 72، ليترك بصمته سريعاً مع الفريق الأحمر.

وانتهت القمة الكروية بين الأهلي والزمالك ضمن الجولة الـ15 من الدوري المصري بالتعادل (1-1)، حيث سجل هدفي المباراة كل من المغربيين أشرف بنشرقي ومحمود بنتايك، وسط حضور مواطنيهما أشرف داري وصلاح الدين مصدق.