• رئيس منتدى كرانس مونتانا لماكرون: هل باسم حرية التعبير تكرس حرية الاستهزاء؟
  • دارو ماركة بسميتهم.. صفاء وهناء كيبيعو الكمامات
  • اتهم زوجة والده باستغلال مرضه.. نجل نوبير الأموي يكشف حقيقة تقديمه طلبا للحصول على معاش استثنائي
  • أول الغيث.. شركة “سينوفارم” الصينية تتعهد بتقديم 10 ملايين جرعة من لقاح كورونا للمغرب 
  • شهادة مؤثرة للمهداوي في حق الحارس ضحية “الإرهابي”: لن أنسى معاملته الحسنة لي… لم يعاملني موظف كما عاملني هذا الفقيد الرائع
عاجل
الأحد 06 سبتمبر 2020 على الساعة 15:00

اتهامات بالاعتداء على موظفة.. أش واقع في قضية ثلاثة السجينات تونسيات في مراكش؟

اتهامات بالاعتداء على موظفة.. أش واقع في قضية ثلاثة السجينات تونسيات في مراكش؟

أكدت إدارة السجن المحلي الأوداية في مراكش، أن السّجينات التونسيات الثلاث المعتقلات على خلفية تهمة الاتجار الدولي في المخدرات، يتمتعن بكافة الحقوق المكفولة لهن قانونا.

وذكرت إدارة المؤسسة السجنية في بلاغ توصل به موقع كيفاش، أنه لم يسبق لهن التقدم بأية شكاية إلى إدارة المؤسسة حول ظروف إقامتهن، إلا أن المؤسسة تعذّر عليها قبول طلب جمعِ الشقيقات في غرفة واحدة، بسبب وجود إحداهن في دار الأمهات المخصصة للحوامل والأمهات المرفقات بأطفالهن.

وأضافت إدارة سجن الاوداية، أن إحدى النزيلات الثلاث، سبق أن كانت محل قرار تأديبي بوضعها في زنزانة التأديب الانفرادية، بناء على قرار لجنة التأديب المختصة، وذلك “بعد إقدامها على سب وشتم إحدى موظفات المؤسسة بكلام ناب على مرأى ومسمع من بقية النزيلات والموظفات”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن إدارة المؤسسة سبق لها أن تلقت طلبا بتجميع الشقيقات الثلاث في الغرفة نفسها، وهو ما تعذر القيام به بسبب وجود إحداهن بدار الأمهات المخصصة للحوامل والأمهات المرفقات بأطفالهن بعد أن وضعت طفلها داخل المؤسسة.