• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الجمعة 24 فبراير 2017 على الساعة 09:55

80 ملم غرقات الزناقي.. فين مشاو المسؤولين ديال الرباط وسلا؟؟ (صور)

80 ملم غرقات الزناقي.. فين مشاو المسؤولين ديال الرباط وسلا؟؟ (صور)

كيفاش (تـ: أيس بريس/خاص)
فاقت التساقطات المطرية التي هطلت، أمس الخميس (24 فبراير)، على الرباط وسلا، 80 ملم في حوالي أربعة ساعات.
واستغرب سكان المدينتين من عدم تدخل السلطات الجماعية، إذ حمل عدد منهم حزب العدالة والتنمية، الذي يسير المدينتين، المسؤولية في مخلفات الفيضانات التي أغرقت الرباط وسلا.
واضطر سكان مدينة سلا، الذين يشتغلون في الرباط، إلى الرجوع إلى منازلهم مشيا على الأقدام، في وقت توقفت حركة السير، بما في ذلك الترامواي والقطارات.
وقامت مصالح العمالة بعد الفيضانات بإحداث خلية أزمة، تضم الوقاية المدنية والأمن الوطني والشركة المكلفة بتدبير خدمات الماء والكهرباء والتطهير السائل.