• احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
  • برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024 على الساعة 22:00

بعد تجربة في فرنسا.. محمود بن التايك يقترب من الانضمام إلى الزمالك المصري

بعد تجربة في فرنسا.. محمود بن التايك يقترب من الانضمام إلى الزمالك المصري

من المقرر أن يصل الدولي المغربي محمود بن التايك إلى القاهرة غدًا لإجراء الفحص الطبي قبل التوقيع الرسمي مع فريق الزمالك المصري.

وبحسب موقع “اليوم السابع” المصري، فقد وضعت إدارة الزمالك شرطًا لاكتمال الصفقة وهو اجتياز بن التايك للفحص الطبي بنجاح قبل إتمام التعاقد.

وكانت تقارير إعلامية قد أفادت في وقت سابق بأن مسؤولي الزمالك حققوا تقدمًا كبيرًا في مفاوضاتهم مع بن التايك خلال فترة الانتقالات الصيفية، بهدف التعاقد معه لتعويض غياب أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر.

ووفقًا لنفس المصادر، يعتزم الزمالك التعاقد مع بن التايك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء، بعدما تم التوصل إلى اتفاق مع الفريق الفرنسي حول بعض التفاصيل الهامة في الصفقة.

كما أشارت المصادر إلى أن الزمالك يتفاوض أيضًا مع الكاميروني جوناثان نجويم، لاعب فريق مودن سبورت، لحسم الصفقة في الساعات القليلة المقبلة، ومع ذلك، يبقى التعاقد مع اللاعب السابق للرجاء، محمود بن التايك، هو الأولوية للفريق الأبيض.