• ابتسام تسكت: ما بقيتش عصبية وليت هادئة وأنا من نجمات الصف الأول والجمال نعمة (فيديو)
  • زعيم “إرهابي” حليف لكابرانات الجزائر.. الجنائية الدولية تلاحق إياد أغ غالي
  • على “نيتفليكس”.. فيلم “مروكية حارة” لهشام العسري في الصدارة
  • لطيفة رأفت: تعرضت لضغوطات نفسية وأي واحد تجرأ أنه يمسني غادي نلجأ للقضاء
  • بعد دعوات لمقاطعة حفله في موازين.. الفنان التونسي “بلطي” ينفي دعمه للبوليساريو
عاجل
الجمعة 21 يونيو 2024 على الساعة 12:00

المهدي الزوات: المهزلة القانونية والتنظيمية التي يعيشها الوداد لم يسبق لها مثيل

المهدي الزوات: المهزلة القانونية والتنظيمية التي يعيشها الوداد لم يسبق لها مثيل

عبر المهدي الزوات العضو السابق بالمكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، عن قلقه من الأحداث التي تسبق الجمع العام للفريق الأحمر.

إذ نشر تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد فيها أن “المهزلة القانونية والتنظيمية التي يعيشها الوداد اليوم لم يسبقها مثيل”.

وأضاف: “باش نكونو واضحين أ السيد الرئيس. الا بغيتي تمشي الطريق ساهلة وما كاين لاش هاد العشوائية والارتجالية كاملة: إليكم الحل الدعوة الى جمع عام غير عادي طبقا لمقتضيات المادة 21 من النظام الأساسي، خلال هذا الجمع العام غير العادي، يقدم الرئيس الحالي ومكتبه استقالتهم لتخضع للمصادقة من طرف المنخرطين، وبعدها يقوم الجمع باعتماد إمكانية ترشح المنخرطين الجدد فور المصادقة عليهم من طرف الجمع العام العادي الانتخابي”.

وأكمل الزوات وتدوينته: “يقوم الجمع العام غير العادي بتعيين لجنة لتصريف الأعمال. هذه الأخيرة، ولربح الوقت، بإمكانها فتح باب الترشيح والدعوة لجمع عام عادي في يومه لينعقد بعد 15 يوم،️ الجمع العام العادي سينتخب رئيسا ومكتبا بطريقة قانونية بعدما سيصادق على المنخرطين الجدد، أي أن جدول الأعمال سيتضمن المصادقة على المنخرطين كنقطة قبل نقطة الانتخاب وبهذه الطريقة سيكون لنا رئيس قانوني وشرعي لمدة 4 سنوات”.

واختتم الزوات حديثه: “ما دون ذلك، فنحن لا نقوم إلا بإدخال الوداد في دوامة لن يخرج منها. وكل خوفي أن يكون هذا متعمدا، فمصلحة النادي فوق كل اعتبار”.