• أشاد بقيادة أخنوش للأغلبية.. حزب “الأحرار” يدافع عن حصيلة الحكومة
  • رغم الهزيمة المزدوجة.. منتخب هايتي يظهر شخصية قوية من حيث القتالية والتنظيم
  • أزمة مشروع قانون المحاماة.. جمعية هيئات المحامين تمدد التوقف الشامل عن العمل
  • من طفل هددته الإعاقة إلى نجم يقود المغرب في المونديال.. قصة إسماعيل صيباري الملهمة
  • جدل مقترح قانون المحروقات.. مهنيو نقل البضائع يهددون بالتصعيد
عاجل
السبت 28 يونيو 2025 على الساعة 12:06

35 مليون يورو.. الهلال يقدم عرضا رسميا لضم النصيري من فنربخشة

35 مليون يورو.. الهلال يقدم عرضا رسميا لضم النصيري من فنربخشة

أعطى المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي، المدير الفني الجديد لنادي الهلال السعودي، الضوء الأخضر لإدارة الفريق من أجل التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي فنربخشة التركي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب ما أوردته صحيفة “Aksam” التركية، فقد حظي اسم النصيري بموافقة فنية نهائية من إنزاغي، في إطار سعيه لتعزيز خط الهجوم بلاعب قادر على إحداث الفارق.

ورصدت إدارة الهلال مبلغا يقدر بـ35 مليون يورو لإتمام الصفقة، في واحدة من أبرز التحركات المنتظرة في السوق الصيفية، بالنظر إلى القيمة الفنية التي يتمتع بها المهاجم المغربي، وخبرته في الملاعب الأوروبية.

يشار إلى أن النصيري خاض رفقة فنربخشة الموسم الماضي، 52 مباراة في جميع المسابقات، نجح في تسجيل 30 هدفا إضافة إلى تقديم 7 تمريرات حاسمة.