• مراكش.. البوليس يفك لغز جثة مرمية في الخلاء
  • مقتل طالب مغربي في كندا.. فين وصلات التحقيقات؟ وفين غيدفنوه؟
  • عوتاني “مالك مزغب”.. انتقادات تطال الجامعة بعد إقالة وحيد خليلوزيتش!
  • طنجة.. ثلاثيني يلقي بنفسه من أعلى سطح عمارة سكنية
  • كانت جاية لطنجة.. توقيف سيدة من أصول مغربية متورطة في قضية مخدرات
عاجل
السبت 25 يونيو 2022 على الساعة 13:00

بنعبد الله: بغيت نمشي فحالي من الحزب ولكن ما لقيتش شكون يعوضني (فيديو)

بنعبد الله: بغيت نمشي فحالي من الحزب ولكن ما لقيتش شكون يعوضني (فيديو)

كشف الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، عن عدم رغبته في الترشح لولاية رابعة لرئاسة الحزب الذي سيعقد مؤتمره الوطني الحادي عشر المقرر في نونبر المقبل.

وأكد بن عبد الله خلال استضافته في برنامج “بدون لغة خشب” الذي يذاع عبر أثير إذاعة “ميد راديو”، على أنه لن يرغب في الترشح من جديد لرئاسة حزب “الكتاب”، قائلا “بغيت نمشي فحالي من الحزب”.

وأضاف بن عبد الله “بغيت نمشي فحالي حيت ما لقيتش معامن لحد الآن، ولكن عندي مسؤولية اليوم، حيت أنا هو الأمين العام ديال هاد الحزب خاصني نضبط الانتقال ويتم بسلاسة وبما يحفظ استمرارية الحزب”.

وتابع “كنطلب الآن اللي باغي يترأس الحزب يخرج للساحة ويزيد القدام أنا غنكون سعيد ونعاونو”، مشيرا إلى أنه “عيطت لـ6 من مناضلات ومناضلين فالمكتب السياسي واللي شفت باللي عندهم مؤهلات واللي يمكن يزيدو للقدام ولكن كلهم قالو ليا لا”، رافضا في الوقت ذاته ذكر أسمائهم.

وواصل حديثه بالقول “يلا ذكرت أسماء هاد الناس اللي تواصلت معاهم فهاد الشي كيعني أن نبيل بن عبد الله كيدير ما بغى، وكنعين شكون بغيت أنا ما عنديش الحق نعين شي حد، أنا مناضل كبرت مع هاد الحزب، فقط كنفكر”.

وختم بن عبد الله حديثه حول هذا الموضوع بالقول “لحد الآن ما لقيتش حلول لا أنا لا مجلس الرئاسة ولا القدام ديال المكتب السياسي اللي ما عندهمش نية أنهم يترشحو، ربما كاين شي حد كيفكر يترشح ولكن لا تلتف ورائه إراداة حزبية جماعية واسعة”.