• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 08 سبتمبر 2023 على الساعة 11:00

3 غرقى في أقل من أسبوع.. “وادي درعة” يواصل إزهاق الأرواح في زاكورة

3 غرقى في أقل من أسبوع.. “وادي درعة” يواصل إزهاق الأرواح في زاكورة

لقي شاب في مقتبل العمر مصرعه غرقا، أمس الخميس (7 شتنبر)، في وادي درعة، تحديدا في منطقة “تعقيلت” ضواحي مدينة زاكورة.

وأفادت مصادر محلية، أن الشاب الهالك يتحدر من إقليم تنغير، وكان يسبح في نهر درعة، الذي ارتفع منسوبه بعد إطلاق طلقة جديدة من سد “المنصور الذهبي”.

وزوال السبت الماضي، لقي شاب يبلغ من العمر 22 سنة مصرعه غرقا في الوادي المذكور، قرب القنطرة الرابطة بين مدينة زاكورة وأمزرو.

وفي اليوم نفسه، لقي طفل في الـ11 عشر من عمره مصرعه غرقا أيضا، في وادي درعة، على مستوى دوار “تمكشاد” التابعة لجماعة تنزولين.