• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 07 مايو 2025 على الساعة 15:00

17 مباراة بشباك نظيفة.. المحمدي يعادل رقم الزنيتي ويقترب من دخول تاريخ البطولة

17 مباراة بشباك نظيفة.. المحمدي يعادل رقم الزنيتي ويقترب من دخول تاريخ البطولة

واصل الحارس الدولي المغربي منير المحمدي تألقه رفقة نهضة بركان هذا الموسم، بعدما تمكن من معادلة الرقم القياسي لعدد المباريات بشباك نظيفة في موسم واحد من البطولة الاحترافية، والمسجل باسم أنس الزنيتي، حارس الرجاء الرياضي سابقا.

وحقق المحمدي 17 مباراة بدون أن تستقبل شباكه أي هدف، وهو ذات الرقم الذي حققه الزنيتي خلال موسم تتويج الرجاء باللقب.

ومع تبقي جولتين على نهاية الدوري، يمتلك المحمدي فرصة ذهبية لتخطي هذا الرقم والانفراد بصدارة قائمة الحراس الأكثر محافظة على نظافة الشباك في موسم واحد بتاريخ البطولة.

ويأمل المحمدي في تحقيق هذا الإنجاز خلال مواجهة شباب المحمدية، مساء اليوم الأربعاء (7 ماي)، والتي ستقام بالملعب البلدي لمدينة بركان، تزامنا مع مراسم تتويج الفريق البرتقالي بدرع البطولة الاحترافية.

السمات ذات صلة