• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
السبت 18 يوليو 2020 على الساعة 13:30

يهم سكان وادي زم وخريبكة.. الما غادي يتقطع عليكم اليوم

يهم سكان وادي زم وخريبكة.. الما غادي يتقطع عليكم اليوم

منذ أمس الجمعة (17 يوليوز)، ومدينتي وادي زم وخريبكة ونواحيهما تعرفان انقطاعات متكررة في التزود بالماء الصالح للشرب.

وأفاد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أن المدينتين المذكورتين ستعرفان أيضا، اضطرابات وانقطاعات في التزويد بالماء الصالح للشرب اليوم السبت (18 يوليوز)، خلال الليل وفترة الذروة بالنهار، وذلك بسبب أشغال صيانة.

وأوضح بلاغ للمكتب، أن ذلك راجع إلى أشغال الصيانة لإصلاح عطب في مدخل مركز “تاشرافت” على مستوى القناة الرئيسية ذات القطر 1000 ملم، والتي تزود بالماء الصالح للشرب مدن ومراكز إقليم خريبكة انطلاقا من محطة معالجة مياه سد آيت مسعود في إقليم بني ملال.