• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 25 يونيو 2023 على الساعة 15:07

يلا كملات الصفقة مع النصر.. شحال غيوصل صالير زياش؟

يلا كملات الصفقة مع النصر.. شحال غيوصل صالير زياش؟

كشف الإعلامي الإنجليزي بين جاكوبز عن قيمة انتقال اللاعب المغربي حكيم زياش من ناديه تشيلسي إلى فريق النصر السعودي، مؤكدا أنها تتجاوز الـ10 ملايين يورو.

وأوضح جاكوبز في تغريدة تقاسمها مع متابعيه على منصة “تويتر”، أن زياش سيتقاضى راتبا سنويا بقيمة 15 مليون يورو سنويا كما سيستفيد من حوافز مالية أخرى خارج الراتب المحدد وذلك مقابل توقيعه على عقد يمتد لثلاث سنوات.

هذا وأصبح انتقال حكيم زياش، إلى نادي النصر السعودي بشكل رسمي وشيكا، حيث توصل جميع الأطراف إلى اتفاق نهائي، ينقل لاعب تشيلسي الإنجليزي، إلى الدوري السعودي.

وسيجاور بذلك زياش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل لنادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد الخلاف مع مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الذي دفعه إلى فسخ عقده مع النادي الإنجليزي.

وفي حال انتقل حكيم زياش إلى نادي النصر فإنه سيلتحق بمجموعة من اللاعبين الذين قرروا الانتقال من الدوريات الأوروبية إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي، ولعل أبرزهم نغولو كانتي المنتقل لنادي الاتحاد، وكاليدو كوليبالي وروبين نيفيس المنضمين لنادي الهلال، والحارس السنغالي ميندي المنتقل لفريق الأهلي.

هذا وعانى حكيم زياش من مشاكل مع فريقه تشيلسي إذ لم يتمكن طيلة الموسم الحالي من ضمان مكان رسمي في تشكيلة “البلوز” وظل حبيس دكة الاحتياط، ليفضل بذلك البحث عن حلول بديلة بالانتقال إلى فريق جديد يشارك معه كأساسي خلال الموسم القادم.