• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الأربعاء 05 أبريل 2023 على الساعة 22:06

يلا قالها يقد بها.. جمهور الوداد “الوينرز” يقاطع الديربي ضد الرجاء

يلا قالها يقد بها.. جمهور الوداد “الوينرز” يقاطع الديربي ضد الرجاء

عرف الديربي بين الرجاء وضيفه الوداد، غياب عدد كبير من جمهور الأحمر، على رأسهم فيصل “الوينرز” الذي كان قد أعلن سابقا، مقاطعته للمباراة.

وشهد مركب محمد الخامس، اليوم الأربعاء (5 أبريل)، الذي يحتضن المباراة المذكورة، برسم الجولة ال21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، غيابا كبيرا لجماهير “المارد الأحمر”، حيث ظهرت المدرجات المخصصة للضيوف شبه فارغة.

وكان الفصيل الودادي، قد ذكر في بلاغ له: “نحن، وينرز 2005، نعلن مقاطعة المباراة، وندعو كل الوداديين لاتباع هذه الخطوة، كما ندعو اللاعبين من جانبهم إلى تشريف القميص وإسعاد الجماهير الغائبة، فالنقاط الثلاث مهمة في مسيرة الدفاع عن درع البطولة وتأكيد الزعامة محليا”

السمات ذات صلة