• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 23 يناير 2024 على الساعة 18:00

يستاهل.. وزير السياحة بكوت ديفوار يستقبل صانع المحتوى المغربي صابر الشاوني (صور)

يستاهل.. وزير السياحة بكوت ديفوار يستقبل صانع المحتوى المغربي صابر الشاوني (صور)

بعد الصورة الجميلة التي قدمها عن المملكة المغربية على أرض ساحل العاج، والتي استطاع بفضلها كسب قلوب الإيفواريين، حظي صانع المحتوى المغربي، صابر الشاوني، باستقبال خاص من قبل وزير السياحة بدولة الكوت ديفوار.

وقال الشاوني، في منشور على حسابه على الفايس بوك، “إنه لشرف وفخر عظيم ولي ولبلدي، أن يتم تكريمي من طرف وزير السياحة والترفيه بدولة الكوديڤوار “ساحل العاج، سياندو فوفانا”.

وأضاف الشاوني: “هذا التكريم أهديه لبلدي ولكافة المشاركين وصانعي المحتوى، وزائري دولة الكوديڤوار الذين عبرو عن أخوتهم وتلاحمهم خلال هذه التظاهرة الكروية العظيمة، التي جمعت الشعوب الإفريقية، وعبرت عن المحبة والصادقة بين الشعوب والدول الإفريقية”.

وتفاعل العديد من متابعي الشاوني على الفايس بوك مع خبر استقباله من طرف وزير السياحة والترفيه في الكوت ديفوار، وأشادوا بطبيعة المحتوى الذي يقدمهم وبالصورةالتي قدمها عن المغاربة والمغرب.

وكان صابر الشاوني، بلهجته الجبلية البسيطة والجميلة، وثق كل لحظة من لحظات تواجده بكوت ديفوار، ونشر مقاطع فيديو طريفة جمعته بالمواطنين الإيفواريين، محاولا من خلالها تشجيع المغاربة على السفر وتشجيع المنتخب المغربي، في مبارياته القادمة من قلب الملاعب.