• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 23 أغسطس 2018 على الساعة 10:00

يحساب ليهم كيكمي.. انتقادات لزياش بسبب قلم أيپاد! (صور)

يحساب ليهم كيكمي.. انتقادات لزياش بسبب قلم أيپاد! (صور)

خلفت صورة للدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق “أياكس” الهولندي، جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي.
واستغرب عدد كبير من الإنستغراميين من الصورة التي نشرها زياش عبر حسابه الرسمي في تطبيق إنستغرام، على أساس أنه يتناول السجائر، حيث انهالت عليه تعليقات عديدة بسبب السلوك غير المتوقع للمايسترو المغربي.
وكان ابن الريف مضطرا إلى الرد على تساؤلات متابعيه، حيث أكد أن الأمر يتعلق بقلم “أيپاد”، مضيفاً أن طريقة مسكه للقلم على شكل سيجارة عزّزت الشكوك لدى العديد من محبيه، وجعلتهم يعتقدون أنه يدخن، وهو ما نفاه زياش بطريقة ساخرة.