• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الخميس 03 نوفمبر 2016 على الساعة 00:00

ياك قال ما غاديش يغني فالكباريات.. مول البندير حصل (فيديوهات)

ياك قال ما غاديش يغني فالكباريات.. مول البندير حصل (فيديوهات)

77346c23-d0f5-4532-a6d8-58e4268bc587-698-000000f1a5a8c6ef_tmp
عصام أيت علي

المغني الشعبي عثمان مولين، المعروف بـ”مول البندير”، فاش قال فبرنامج “في قفص الاتهام”، اللي غادي يدوز غدا الجمعة (4 نونبر) مع 6 ديال العشية على ميد راديو، بأن وجهو صندالة، راه م كذبش. كيفاش؟

مولين أحيى سهرة فنية، أمس الأربعاء (2 نونبر)، في أحد كباريهات عين الذئاب في الدار البيضاء.

إحياء مولين لسهرة فنية أمر عادي، ولكن يغني فكباري ماشي عادي، حيت هو أكد فتصريح لوسائل الإعلام بأنه ما غاديش يغني فالكباريات، مضيفا أنه سيغني فقط في الحفلات الخاصة.

https://www.youtube.com/watch?v=V4UXP_88iNY
https://www.youtube.com/watch?v=eVb5Q142pg4
https://www.youtube.com/watch?v=od-GNrWr2R8