• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 06 سبتمبر 2023 على الساعة 12:38

ياسين بونو: كنت خيار ريال مدريد الأول لكن رفضوا مشاركتي في كأس أمم إفريقيا

ياسين بونو: كنت خيار ريال مدريد الأول لكن رفضوا مشاركتي في كأس أمم إفريقيا

كشف الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال السعودي عن الأسباب التي كانت وراء فشل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، والذي كان مهتما بالحصول على خدماته لتعويض غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا المصاب.

 

وقال بونو في تصريحات لإذاعة “إل بيلوتازو” الإسبانية :”في شهر دجنبر الماضي (بعد كأس العالم 2022)، كانت هناك العديد من العروض، لكنني فكرت في الأمر ولم أشعر بأن ذلك الوقت الصحيح للرحيل، لا أنا ولا يوسف النصيري الذي كان قادرا على المغادرة، لم نشعر أنه يمكننا الرحيل.

 

وأَضاف بونو:” في الميركاتو الصيفي كنت الخيار الأول في ريال مدريد، لكن بطولة كأس أمم إفريقيا عقدت كل شيء، اشترط ريال مدريد عدم المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام في شهر يناير المقبل، الأمر الذي عقد الأمور وجعل الصفقة تنهار”.

 

ومتحدثا عن سبب تركه لإشبيلية قال بونو: “شعرت بأن الوقت قد حان لمغادرة إشبيلية، لقد قدمت كل شيء للنادي وفي داخلي لم تعد لدي نفس الطاقة، لذلك قررت الرحيل وخوض تجربة أخرى”.

 

وانتقل ياسين بونو إلى الهلال السعودي بعقد يمتد لثلاث سنوات، قادما من إشبيلية، وقبل ذلك كان على رادار ريال مدريد، لتعويض البلجيكي تيبو كورتوا المصاب بقطع في الرباط الصليبي.