• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 06 سبتمبر 2023 على الساعة 12:00

بعد الحملة اللي طلقو عليه.. عبد الرزاق حمد الله يرد على جماهير الاتحاد

بعد الحملة اللي طلقو عليه.. عبد الرزاق حمد الله يرد على جماهير الاتحاد

أطلقت جماهير نادي الاتحاد السعودي وسم “خروج حمد الله المطلب الأول” على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” تطالب من خلاله  برحيل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

وردّا منه على كل ماوقع، نشر حمد الله “ستوري” على “إنستغرام” يبدو من خلاله أنه يوجه حديثه لجماهير فريقه الاتحاد التي تطالب برحيله رغم أنه يعتبر الهداف الأول للفريق خلال هذا الموسم، و جاء في “الستوري”: ” من أشد ما يحزنك يوم الحساب أنك لا تستطيع أن تعطي أباك وأمك أو حتى ولدك أو زوجتك حسنة واحدة مع حبك الشديد لهم، ولكن في المقابل ستكون مرغما على إعطاء هذه الحسنات لشخص كرهته فأغتبته أو احتقرته أو سخرت منه أو ظلمته، ولذلك سمي بيوم التغابن”.

في إشارة منه إلى أن جماهير الاتحاد ظلمته بنشرها لمقاطع فيديوهات توثق لأهداف حمد الله مع الفريق عبر حساباتهم، متهمين إياه بالأنانية وأنه لا يريد سوى التسجيل ولايلعب للفريق ويخطف الأضواء من بنزيما الذي يساهم ويلعب للفريق.

ويعتبر الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، من أبرز الهدافين التاريخيين الذين مروا في الدوري السعودي سواء مع فريقه السابق النصر أو فريقه الحالي الاتحاد واللذان ساهم معهما في التتويج بالعديد من الألقاب الجماعية كالدوري السعودي والسوبر السعودي، وكذلك الجوائز الفردية إذ توج في العديد من المناسبات بلقب الهداف.