• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 على الساعة 10:06

ياسين بونو: أنا سعيد جداً ومتحمس للمشاركة في هذا الحدث الكبير

ياسين بونو: أنا سعيد جداً ومتحمس للمشاركة في هذا الحدث الكبير

أبدى ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال السعودي والمنتخب المغربي، حماسه الكبير للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، مؤكداً أن البطولة ستكون فرصة مميزة للأندية لإظهار قدراتها.

وفي تصريحات لصفحة “كأس العالم” على منصة “إكس”، أعرب بونو عن رأيه في البطولة قائلاً: “المشاركة في كأس العالم للأندية ستكون تجربة رائعة، إنها فرصة للأندية الكبيرة لتثبت قيمتها”.

وأضاف بونو، الذي حصل على جائزة أفضل حارس في دوري روشن السعودي الموسم الماضي، قائلاً: “أنا سعيد جداً ومتحمس للمشاركة في هذا الحدث الكبير”.

وستقام بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقاً من جميع أنحاء العالم، وذلك في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025، حيث سيمثل فريق الوداد الرياضي كرة القدم المغربية في هذا الحدث العالمي.

السمات ذات صلة