• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 30 نوفمبر 2023 على الساعة 11:30

وينرز للناصري: اللخرة ليك هاد العام!

وينرز للناصري: اللخرة ليك هاد العام!

فصيل وينرز خرج ودخل فالناصري، كيفاش؟

طالب إلترا “وينرز”، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، رئيس النادي سعيد الناصري، بالتنحي عن منصبه، بعد ما وصفه بـ”العبث في تدبير وتسيير أمور الفريق”.

وشدد إلترا “وينز” في بلاغ ناري نشره عبر صفحته الرسمية، على أن هذا الموسم هو الآخير للناصري في كرسي الوداد، قائلا “عادي ضحينا فخاطر الوداد، لا يصحب ليك رصّيتي الوتاد!، لا إصلاح لا جمع عام لخرة ليك هاد العام”.

وقال “وينرز” في بلاغه، “سئمنا من التخريب المُمارس في حق النادي، ومن العبث في تدبير وتسيير أموره بطريقة تُثير التقزز، جموع عامة لم تُعقد في موعدها، منخرطين غير معترف بهم، تواصل مُنعدم، تسويق غير موجود، إدارة تقنية من السماسرة المقربين، مدرسة فارغة، فروع مُنهارة، مكتب مسير يُنفذ الأوامر فقط، مداخيل قياسية لا أثر لها، وفريق بلا روح بلا حماس، مجموعة من المُوظفين لا غيرة لهم على القميص”.

وأضاف “وصلنا للباب المسدود، وبسبب تصرفاتك التي لا تُطاق أعلنت الحرب على النادي، فلتتحمل مسؤولية تحديك لرغبة الجماهير وإصرارك على العبث بدل الإصلاح، انتهى زمن الأعذار الواهية والمبررات الفارغة والمراوغات المستفزة والخداع والتضليل”.

وأوضح الفصيل المساند للفريق الأحمر أنه “حان وقت الرحيل الفعلي من الكرسي، فقدنا فيك الثقة، رغم الفرص الكثيرة والتضحيات الجسام من أجل مصلحة النادي، فأنت مسؤول عن الفشل، وفاشل في تحمل المسؤولية”.

وزاد بلاغ المجموعة: ”ماذا نجني باستمرارك في الرئاسة ؟؟ ماذا يستفيد النادي من تواجدك ؟؟ لا نلمح أي فائدة ، لا تطور ، لا استثمار للنجاحات ، ولا أي شيء ..”

وتابع : ”اللامبالاة والمماطلة ولغة الخشب والغموض هو العناوين السائدة فهل هذا هو جزاء النادي؟ “.

وختم فصيل “وينرز” بلاغه بالقول “الوداد أكبر من أي فرد، فلا نحن ولا أنت فوق النادي كلنا سنرحل وسيظل اسم الوداد شامخا”.