• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 11 مارس 2017 على الساعة 10:44

وهبي بعد الاستقالة: ما عندي ما نقول ليكم!!

وهبي بعد الاستقالة: ما عندي ما نقول ليكم!! وهبي (تـ: خالد شوري)

وهبي (تـ: خالد شوري)

محمد محلا
رفض عبد اللطيف وهبي، عضو فريق حزب الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب، التعليق على الأخبار التي تروج حول تقديمه استقالته من رئاسة الفريق في المجلس، يوم أمس الجمعة (10 مارس).
وامتنع البرلماني عن الإدلاء بأي تصريح قائلا: “لا ما عندي ما نقول ليك”. وحين حاول الموقع استفساره على الاستقالة انتفض غاضبا وقطع المكالمة.
وراجت أخبار، يوم أمس الجمعة، عن تقديم عبد اللطيف وهبي استقالته من رئاسة فريق البام من مجلس النواب بطلب من قيادة حزب الأصالة والمعاصرة.
كما يلتزم حزب الجرار بالصمت حول الموضوع بعد رفض عدد من قيادييه تأكيد أو نفي الخبر.
يشار إلى أن عبد اللطيف وهبي معروف بتصريحاته وخرجاته الصحافية التي لا تتماشى دائما مع توجهات حزب الجرار.