• القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
  • تحصين حق الملكية واستقرار المعاملات.. إصلاح جديد في التوثيق العقاري
  • يونس العيناوي: نائل اختار المغرب منذ البداية والركراكي لعب دورا حاسما في انضمامه للأسود
  • وهبي: لن نلعب تحت ضغط الحسابات… ولا مشكلة لدينا في الذهاب إلى المكسيك
  • المحمدي: هدفنا إسعاد الجماهير المغربية ومواصلة التألق
عاجل
الإثنين 22 ديسمبر 2025 على الساعة 12:00

وليد الركراكي: اللي بغيت من الجمهور يفهم. هو خَاصهُم يكونُو مع اللاعبين في كل لحظة

وليد الركراكي: اللي بغيت من الجمهور يفهم. هو خَاصهُم يكونُو مع اللاعبين في كل لحظة

وجّه الناخب الوطني وليد الركراكي رسالة مباشرة إلى الجماهير المغربية، داعيًا إياها إلى مواصلة مساندة المنتخب الوطني خلال مباريات كأس أمم إفريقيا 2025، مؤكّدًا أن الدعم الجماهيري يبقى عنصرًا حاسمًا في مسار “أسود الأطلس” خلال البطولة.

وفي الندوة الصحفية التي أعقبت فوز المنتخب المغربي على جزر القمر، مساء الأحد، حرص الركراكي على توضيح التصريحات التي كان قد أدلى بها في وقت سابق، مشددًا على أن كل من يتوفر على تذكرة يملك الحق الكامل في الحضور إلى الملعب ومساندة المنتخب.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني أن ما ينتظره من الجماهير هو الوقوف إلى جانب اللاعبين في جميع الظروف، سواء في اللحظات الإيجابية أو الفترات الصعبة التي قد تعرفها المباريات، مبرزًا أن التشجيع يصبح أكثر أهمية عندما يتأخر التسجيل أو ينخفض النسق داخل أرضية الملعب.

وأضاف الركراكي أن المنتخب مقبل على مواجهات قوية ومعقدة، وهو ما يفرض حضورًا جماهيريًا قويًا ومؤثرًا، قادرًا على منح اللاعبين دفعة إضافية داخل المستطيل الأخضر. وأكد أن الجمهور يمكن أن يكون العامل الحاسم في تحقيق الانتصارات خلال مثل هذه المواعيد الكبرى.

وختم الناخب الوطني رسالته بالتأكيد على أن حلم التتويج يمر عبر تلاحم الجميع، داعيًا الجماهير إلى مغادرة المدرجات بعد كل مباراة وقد استنفدت كامل طاقتها في التشجيع، لأن صوتها وحماسها قد يكونان مفتاح التفوق في اللحظات الحاسمة من البطولة.