• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الإثنين 11 سبتمبر 2017 على الساعة 18:12

ولاينّي ما ساهلش.. حكاية والي أمن تطوان مع لص

ولاينّي ما ساهلش.. حكاية والي أمن تطوان مع لص

تعرض والي ولاية أمن تطوان، محمد الوليدي، خلال وجوده في مدينة الدار البيضاء، ليلة السبت الماضي (9 شتنبر)، لسرقة هاتفه المحمول من طرف جانح.
وحسب ما أوردته جريدة “الصباح”، فإن الوالي تعرض لنشل هاتفه المحمول، من المقعد الأمامي الأيمن لسيارته، بسبب إهماله إغلاق النافذة، إذ استغل جانح الوضع وانقض بسرعة على الهاتف ثم لاذ بالفرار، مستغلا توقف السيارة عند إشارة الضوء الأحمر.
وأضاف المصدر ذاته أنه أمام سرعة المشهد ومخافة اختفاء الجاني غادر والي أمن تطوان سيارته وطارد اللص، ما استرعى انتباه المواطنين وشرطيين كانا قربيبن من مكان الحادثة.
واستمر الوالي في الركض خلف اللص إلى أن أحكم قبضته عليه، ليلتحق به الشرطيان، اللذان كبلا الجانح، ونقلاه إلى مصلحة المداومة.