• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الإثنين 11 سبتمبر 2017 على الساعة 19:02

لشكر عاجبو الحال: مرتاحون للعمل داخل الحكومة ولن نتنصل من قراراتها

لشكر عاجبو الحال: مرتاحون للعمل داخل الحكومة ولن نتنصل من قراراتها

مروة السوسي (الرباط)

أجمع زعماء الأحزاب المكونة للأغلبية على التأكيد على “انسجام” مكونات الحكومة، خلال الندوة التي خصصت لتقديم الحصيلة الأولية للحكومة اليوم الاثنين (11 شتنبر)، في الرباط.
وفي هذا الصدد، أكد إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أنه متمسك بالعمل داخل الأغلبية، قائلا: “نهنئ الرئيس على إدارته وتدبيره لهذه المدة، ونبلغ كل الشركاء أننا مرتاحون للعمل معهم وأننا لن نتنصل من أي قرار حكومي بدعوى عدم إشرافنا او تواجدنا في القطاع المعني به الإجراء”.
وأضاف المتحدث: “نحن مع كل الإجراءات الحكومية، وسنتحمل مسؤوليتنا كاملة مع الشركاء في هذه الحكومة”.