• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 10 فبراير 2021 على الساعة 23:04

وقف سدا منيعا أمام ميسي وزملائه.. بونو يقرب إشبيلية من نهائي كأس الملك

وقف سدا منيعا أمام ميسي وزملائه.. بونو يقرب إشبيلية من نهائي كأس الملك

حافظ النجم المغربي، ياسين بونو، على نظافة شباكه ضد فريق برشلونة، ليساعد فريقه إشبيلية الإسباني على الاقتراب من نهائي كأس الملك.

وفاز فريق إشبيلية، اليوم الأربعاء (10 فبراير)، على برشلونة ب2-0، برسم ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

واستطاع ياسين بونو إيقاف أربع كرات خطيرة على شباكه، أخطرها انفراد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وركلة حرة على مشارف مربع العمليات من اللاعب ذاته، ليتحصل النجم المغربي على معدل 8.2 كأفضل لاعب في المباراة وفق موقع “سوفاسكور” المختص في تقييم اللاعبين.

هذا وشهدت المباراة مشاركة الثلاثي المغربي، حيث لعب يوسف النصيري أساسيا لمدة 69 دقيقة، فيما دخل منير الحدادي بديلا في الدقيقة في الدقيقة 69.