• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الجمعة 14 ديسمبر 2012 على الساعة 13:34

وفاة عبد السلام ياسين.. لماذا نسي الإخوان أن “إكرام الميت دفنه”؟؟؟

وفاة عبد السلام ياسين.. لماذا نسي الإخوان أن “إكرام الميت دفنه”؟؟؟

علي أوحافي

استغرب البعض كيف أن جماعة العدل والإحسان انتظرت أكثر من 24 ساعة لدفن مرشدها، عبد السلام ياسين، الذي وافته المنية في حدود الساعة السابعة والنصف من صباح أمس الخميس (13 دجنبر)، فيما مراسين الجنازة اليوم الجمعة (14 دجنبر) بعد الصلاة.
بعض المراقبين رأى في هذا التأجيل سعيا من الجماعة إلى خلق هالة أكبر على جنازة الراحل، خصوصا أن بعض وسائل الإعلام الدولية توقعت جنازة كبيرة، فيما جهات رسمية تتوقع ألا يتجاوز عدد مشيعي الراحل 10 آلاف.
الحاصول ياك ما اللي صلى الجمعة اليوم غادي يحسبوه مع “العدل والإحسان”؟ شكون معاهم وشكون مع راسو؟