• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 09 نوفمبر 2017 على الساعة 16:28

وفاة الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود.. الملك يعزي العاهل السعودي

وفاة الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود.. الملك يعزي العاهل السعودي

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، إثر وفاة الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود، نائب أمير منطقة عسير.
ومما جاء في هذه البرقية: “فقد تلقيت ببالغ التأثر وعميق الأسى نعي المشمول بعفو الله، صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود، نائب أمير منطقة عسير، تغمده الله بواسع رحمته”.
وأعرب الملك، بهذه المناسبة الأليمة، للعاهل السعودي، ومن خلاله لسائر أفراد أسرته الملكية، عن أحر التعازي وصادق مشاعر المواساة، داعيا الله تعالى أن يشمل الفقيد بكريم رضوانه ويسكنه فسيح جنانه، وأن يعوضهم عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء.