وصل الجنوب إفريقي ثيمبيونكوسي لورش صباح الثلاثاء إلى الدار البيضاء، من أجل إتمام تفاصيل انتقاله الرسمي إلى نادي الوداد الرياضي.
وكان لورش قد دافع عن ألوان الفريق الأحمر الموسم الماضي على سبيل الإعارة، حيث بصم على أداء مميز أقنع إدارة الوداد بضرورة التعاقد معه بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأعلن النادي رسميا ضم اللاعب قادما من ماميلودي سان داونز الجنوب إفريقي، بموجب عقد يمتد لموسمين، ليعزز صفوف الفريق استعدادا للاستحقاقات المقبلة.